Contact Us!

أعلن المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي عن شراكته مع مبادرة ’تبون تقرون؟‘ التي تأسست عام 2013 برئاسة الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان، حيث يدعم المول عام الخير من خلال التبرع بالكتب في معرض الكتب المقروءة الخيري الذي يقيمه بداخل المول لتشجيع الجميع على مشاركة المعرفة والقراءة.

 ويتواجد صندوق التبرع بالكتب داخل مكتبة المجرودي في المول في الفترة من 1 مارس وحتى 5 إبريل، حيث يشجع المول الزوار على مشاركة كتبهم المفضلة مع الآخرين. كما قام المول بإطلاق هذه الحملة المميزة على وسائل التواصل الاجتماعي، ودعوة الجميع للتبرع باستخدام الهاشتاج #تبرع_بكتابك.

                                                                      

المعرفة هي أفضل هدية يمكن أن تقدمها لأي شخص، ولذلك سيتم توزيع الكتب التي سيتم جمعها من خلال هذه الفاعلية على جميع غرف مبادرة ’تبون تقرون؟‘ في مستشفيات دولة الإمارات العربية المتحدة لكي يتمكن المتطوعين في المبادرة لقراءتها للأطفال المرضى لتزويدهم بالمعرفة وتشجيعهم على القراءة التي تدعم إعادة تأهيلهم.

 

أشارت الشيخة شما بنت سلطان بن خليفة آل نهيان إلى أن هذا المهرجان يعتبر نهج رائع لدمج عام القراءة 2016 مع بداية عام الخير الحالي، والقصص الجميلة والممتعة ما هي إلا أجمل هدية يمكن تقديمها للأطفال لرفع المستوى الثقافي والخيالي.

كما سيستضيف المول معرض الكتب المقروءة في الفترة من 13 – 15 إبريل، حيث سيقوم نخبة من المؤلفين المحليين مثل ’نيروز التنبولي‘، وسالمة خميس الرزيقي‘ و’ماجد السكر"، بتقديم قراءات خاصة من الكتب للأطفال والزوار، والإجابة عن أي أسئلة لمن لديهم شغف بالقراءة والكتابة.

وبالإضافة إلى ذلك، قام المول في المركز التجاري العالمي أبوظبي بشراكة مع ’بيت عربي‘ لتعزيز أجندة المعرض بالعديد من الأنشطة التعليمية والترفيهية الرائعة، والتي تشمل ورش عمل الخط العربي، وجلسات قراءات لكتب وقصص مشوقة، وورش عمل لصنع الألعاب، ومسرح الظل للأطفال.

وفي هذه المناسبة قال جيمس واه، المدير العام للمركز التجاري العالمي أبوظبي: "كجزء من إلتزامنا بالمساهمة الفعلية في مبادرة عام الخير، سعداء بالشراكة مع هذه المبادرات الفاعلة بالمجتمع ’تبون تقرون؟‘ و ’بيت عربي‘ لتقديم معرض الكتب المقروءة في المول. وسنعمل معاً من خلال أنشطة هذا المعرض الفريد من نوعه على تشجيع الجميع على حب القراءة والمشاركة من خلال التبرع بالكتب من أجل بناء ثقافة الأطفال والكبار."

 

الأكثر قراءة

loading...