Contact Us!

حلّ فيلم ’الدكتور سترينج‘ في قائمة شباك التذاكر الأمريكي بإيرادات بلغت  85 مليون دولار، متجاوزاً بذلك فيلم ’ترولز‘ الذي حقق 45.6 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول جراح أعصاب يتحول إلى ساحر بعد حادثة أفقدته القدرة على استخدام يديه، ويؤدي دوره المُمثل البريطاني ’بينيديكت كامبرباتش‘.

وهذا هو الفيلم الرابع عشر لشركة استوديوهات مارفيل، وقد استطاع التربع على المرتبة الأولى بعد صدوره محققاً مليون دولار من عروضه عبر العالم، ومن ضمن السلسلة الكرتونية التيانتجتها مارفيل أيضاً ’الرجل الحديدي وحراس المجرة‘ وفيلم ’أفنجرس‘.

وأوضحت شركة ’ريال دي‘ المسؤولة عن انتاج الأفلام بالتقنية ثلاثية الأبعاد أن 47 في المئة من مشاهد فيلم ’الدكتور سترينج‘ مأخوذة من عروض ثلاثية الأبعاد وبالتصوير بالكاميرا ذات المشهد الواحد الكبير.

بالنسبة لفيلم ترولز، فهو سلسلة كرتونية للأطفال بصوت أنا كاندريك وجوستن تامبرليك، وإخراج ميل غيبسن. يحكي قصة وبطولات ديسموند دوس أثناء الحرب العالمية الثانية ومعركة أوكيناوا، وقد حقق 14.8 مليون دولار، وهو الفيلم الأول الذي يخرجه غيبسون منذ 2006.

وقد حققت مبيعات شباك التذاكر الأمريكية للأفلام ارتفاعا بنسبة 16 في المئة في مثل هذا الوقت من العام الماضي، حسب بول ديرغارابيديان كبير المحللين في شركة كوم سكور.

 

الأكثر قراءة

loading...