فعاليات ومهرجانات

في إطار دعمها لمبادرة ’عام زايد 2018"‘، نظمت هيئة دبي للثقافة والفنون ’دبي للثقافة‘، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة والفنون والتراث في الإمارة، من خلال فريق عيال زايد للمسؤولية الاجتماعية، ’معرض عام زايد 2018‘ بالتعاون مع جمارك دبي على هامش "معرض واحة السجاد" الذي يجري تنظيمه في مركز دبي التجاري العالمي.

عُرضت أعمال الرسام الهولندي الشهير فنسنت فان كوخ في مختلف أرجاء العالم، ونالت الاستحسان والإعجاب في كل مكان لأكثر من قرن من الزمان، ولكن لم يسبق لها أن قدمت بهذا الأسلوب.

يفتتح غاليري أيام معرض’هيجن‘ للفنان راشد آل خليفة، كأول معرض فردي له في الإمارات، حيث يضم المعرض مجموعة منتقاة من الأعمال من ست مجموعات مختلفة كان الفنان قد أنجزها بين عامي 2010 و2017.

طُرحت جميع تذاكر الدورة العاشرة لمهرجان طيران الإمارات للآداب! وذلك بعد الطرح المبكر لتذاكر أبرز  30 جلسة وجدت قبولاً كبيراً لدى الجماهير، هذا وقد خصص منظمو المهرجان تذاكر لأكثر من 200  جلسة أدبية وفعالية بمناسبة الذكرى العاشرة للمهرجان، التي ستقام من 1-10 مارس 2018.

نظمت هيئة دبي للثقافة والفنون ’دبي للثقافة‘، الهيئة المعنية بشؤون الثقافة، والفنون، والتراث في الإمارة، من خلال إدارة البرامج الثقافية والتراثية ومراكز دبي للتنمية التراثية، الملتقى الربيعي ’كرنفال الأفكار‘، تحت شعار "ياللي عطانا فكر وإلهام من فضله الضافي عطينا".